الأحد، 14 ديسمبر 2008

أحبك.. فابتعدي



أنا أحبك..فابتعدي..

حلما كوني..

ولا تزٍِِِدى..

لا أنتظر منك وعودا..

فلا تعِدي..

وإذا رأيتِ اسمك يوما علي شفتي..

عذرا يا ذات قلبي..

لا تردي..

.................................

منذ أحببتك والحب يسعدني..

ترميني دروب الدنيا..

وأعود إليه يملكني..

يبدو بريقا بمُقلتيّ..

تهتف به عيني..

تفضحني..

وكتبت فيك قصيدتي..

وسطرت أنك حبيبتي..

فوجدت عينك تنكرني..

ابتعدت ..ومر الشعر في ورقي..

صادفتك يوما..

لأجد قلبك آثرني..

فات الأوان ملهمتي..

قد صرت رمزا..

ولحنا..

وعلي جفني طيفا..

وغدت يديك علي كفيّ..

تؤلمني..

.....................................

أني أمد مابيننا نهرا من الكلمات..

فمُدّي..

قفي علي عنوان قصيدتي..

واتركي سطر النهاية..

على خدي..

قد تساوى القرب منك..

والبعد عندي..

قد وجدت العشق فيك من بعيد..

وحده قد يجدي..

دعي لي نظرة منك..

وبعضا من ضفائرك..

وتقبلي ابتساماتي..

وألقي ابتسامتك..

وإذا رأيت اسمك يوما علي شفتي..

لا تردي..

.....................................


إذا اقتربت منك ذات يوم..

بملامح العاشق القديم..

فارتعدي..

وإذا قلت أهواك..

فاحتدي..

صيري خنجرا من لهب..

وفي كبريائي..

انغمدي..

اغدي جيشا من سادية..

وعلي براءتي..

احتشدي..

دمري ما تبقى من مراهقتي..

وعندي..

أود نفسي سيدا..

فاقتلي ما ظل في ..

من عبدِ..

.....................................

أحبك..

فابق لي حلما..

ولا تتجاوزي حلمي..

أحبك..

كوني كقلبي..

قصر عمري..

ولا تدركه قدمي..

أحبك..

صافحي قلمي..

واسقطي شعرا بأوراقي..

وابن لي مجدي..

أحبك كثيرا..

فابتعدي..













هناك تعليق واحد:

3asheqat al ward يقول...

راااائعة .. فعلاً رائعة

تدنو وَ تبعد ..

تقسو وَ تحنو ..

وَ لكن لمَ ظلم النفس هذا ؟


محمد .. يعجبي ما تخطهُ يداكـ ..


تقبل مروري ..

\

/

\


عاشقة الورد