الثلاثاء، 25 نوفمبر 2008

مساء الخيرااات.. أول ما أقول..

فقط لأصبح صاحب مدونة.. ليس أصحاب المدونات الذين لا يكفون عن الكتابة أفضل مني في شئ.. إن كانوا أفضل مني في شئ فهو الوقت أو الموهبة أو العقلية أو الثقافة أو القراءة اليومية أو متابعة الصحف والأحداث ومواقع النت.. وهذه أشياء بسيطة لاتجعلهم أفضل مني لهذه الدرجة..!!
أنا أملك أشياء أستطيع كتابتها.. غالبا ستكون شخصية وغالبا سأفتح المدونة فقط للهذيان الشخصي الذي لايفهمه ولا يؤرق غيري .. قد أضع قصيدة من أيامي السابقة وقد أضع رأيا ليس من المنطق في شئ لمجرد الاختلاف.. قد لا أعطي عنوان المدونة لأي شخص وأستمتع فقط بكونها كلماتي والذي يقرأها هو أنا وفقط..
حاولت كثيرا أن أصنع مدونات ولكني أعتقد بشدة أنني لست مؤهلا لهذا وربما كنت أكتب كلمة أو اثنتين ثم أمحو المدونة بكل ما فيها.. أشياء قد تكون شخصية للغاية لاتحتمل مجرد احتمال أن يعرفها أحد لا أرغب في أن يعرفها.. لكن يبدو أن هناك رموز وشفرات تحمل أكثر من معنى وأنا أجيد هذا الفن من فليخرج الرواياتي أيام كنت كائن فليخرجي عتيد قبل أن أهجره بسبب الحجر على رأي لي مؤكد سأكتبه هنا يوما..
حسنا.. هذه هي مدونتي وهذه هي أسبابي في انشاء مدونة خاصة بي.. لست أدري لماذا أسوق مبرراتي هذه وأنا أعرفها وأنا أكتب لنفسي في المقام الأول.. ولكن لو قررت أن أكتم كل مالنفسي ولا أطلقه هنا ستصبح المدونة بيضاء كقلب نور.. عموما سعيد للغاية بك مدونتي وربما أنا الآن أحمل بعض الأفكار التي أود أن أكتب ولربما ستحمل حياتي القادمة الكثير حتى أكتبه .. وربما لن أكتب أكثر مما كتب وأعرف مليا جليا أن مدونتي لن تصبح في شهرة المدونات المدوية في فضاء السايبر والتي تجاوزته إلى فضاء الإعلام.. أتمنى فقط أن أستمر لمقالة أو اثنتين وحتى لو استمريت في الكتابة سأظل كمان ترى في عنوان المدونة وعلى غرار شاهد مشافش حاجة ((مدوّن مدوّنش حاجة..!!)) -وتظل الشدة حين تضعها من الكيبورد مسألة نسبية جداااا..!!

ليست هناك تعليقات: