السبت، 29 نوفمبر 2008

الليل وآخره..


معشوقتي..

أدخليني سواد عينيك..

وأخبريني أن الليل عاد..

وأنني سأعود طفلا..

وأن الزمان قبلك مات..

وأنني بلا أم أو ابن..

وأن أقدامي غير جفنيك..

لم تطأ دربا..

وارسمي وجهك في كفي..

واسأليني..

سأقول بلا تفكير بدرا..

واتركيني..

سألملم النجوم بثوان..

وأهديك بيوم مولدي..

من الأفراح عقدا..

ودعيني أعانق السحاب..

أدعوه يبارك حبنا..

ويرسل للأزهار مطرا..

وان كنت حلما..

قد صار الحلم لي مملكة وأرضا..

وان كنت نهرا..

سألقي نفسي جار أنفاسك..

لم يعد لي سواك مأوا..

كوني لي أما..

علميني كيف أبتسم..

كيف حين تأتيني الكلمة..

أنقشها بحروف من صمت..

حتي أظل مبتسما..

وحدثيني..

أخبريني..

كيف غزل القدر يدينا..

كيف نزل العشق علينا..

كيف التقينا..

واصمتي..لاتقولي أنا افترقنا..

لم نفترق يوما..

وعندما تصمتي..

أسمعيني أغنيتي علي شفتيك..

ماأحلي اللحن بلاشجن..

وبلا دمع..

وحبيبي منك تهز أوتاري..

لاتترك للاحزان وترا..

ماأجمل أن يظل هوانا سرا..

ماأجمل أن يكون بالعمر عمرا..

ماأجمل أن أنتهي وأذوب..

وشعرك يكلل رحلتي..

وصوتك اخر روايتي..

والليل شاهد قصتي..

يبحث عن حلمه البعيد..

لايجد غيرك –وعينيك- قمرا..





هناك تعليق واحد:

ملائكة الجحيم يقول...

اسير الكبرياء وحين راقصتها و سأقولها الان احلى تلاتة بس المدونة كلها جميلة جدا لى عودة اخرى واتمنى ان تستمر باضافة اعمالك يا دكتور